اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو بانجو بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بالاشتراك مع فرع الأمن العام وضباط مباحث منيا القمح اليوم الجمعة، من ضبط 3 أشخاص عاطلين وبحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها على عملائهم بدائرة المركز.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث منيا القمح بقيام كل من «أحمد. س. ع»، 24 سنة، عاطل، و«أحمد. ك. ص»، 24 سنة، عاطل، و«محمد. أ. م»، 23 سنة، عاطل، ومقيمون بناحية قرية سنهوت بدائرة المركز بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من محل إقامتهم مركزا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وحيازة أسلحة وذخائر للدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة.

تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط مباحث منيا القمح، وتم ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع و29 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن 10 كيلوا جرام ومبلغ مالي وهواتف محمولة .

تم التحفظ على المضبوطات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح للدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو بانجو بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق