اخر الاخبار .. إحالة 10 متهمين للنيابة على خلفية مشاجرة بالشوم والحجارة بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، 10 أشخاص إلى النيابة العامة للتحقيق لتورطهم في مشاجرة بالشوم والحجارة بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية داقوف بمركز سمالوط.

وكلف مدير الأمن، البحث الجنائي باستكمال التحريات والقبض على باقي المتهمين المتورطين في الأحداث.

وكان قد أُصيب 10 أشخاص، الخميس، في مشاجرة بالشوم والحجارة بسبب خلافات على قطعة أرض بالمنيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى مدير أمن المنيا بلاغا من عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بين مواطنين بقرية داقوف بمركز سمالوط بسبب خلافات على قطعة أرض، ما أدى إلى إصابة 10 أشخاص، وهم: عادل جورج ملاك، 18 سنة، ومجدي ملاك نعوم، 25 سنة، ونعوم ملاك نعوم، 28 سنة، ومينا ملاك سعد، 29 سنة، وملاك سعد فانوس، 60 سنة، وشحاتة بهلوم عبدالمجيد، 50 سنة، وعبدالرحمن عطا زغلول، 25 سنة، و3 آخرين.

وعلى الفور، انتقل العميد منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، والعميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، على رأس قوة إلى القرية، وتمت السيطرة على الأحداث، ونقل المصابين إلى مستشفى قلوصنا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة 10 متهمين للنيابة على خلفية مشاجرة بالشوم والحجارة بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق