اخر الاخبار .. ضبط 160 جوال ملابس عسكرية بالقاهرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، الثلاثاء، كمية كبيرة من المهمات والملابس العسكرية، أثناء قيام صاحب محل بنقلها من مخزن إلى آخر.

وكانت قوة من مباحث قسم شرطة الأزبكية، أثناء المرور، تمكنت من ضبط كل من «عبدالرحمن.ع» 35 سنة، سبق اتهامه في قضية مخدرات، و«محمد.ر» 28 سنة، سائق، أثناء استقلالهما سياره نقل بصندوق مغلق، قيادة الثاني.

وبتفتيش السيارة عثرت القوات بداخل الصندوق على 140 جوال بداخلهم كمية من المهمات والملابس العسكرية الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة عبارة عن (أفارول مموه- رتب عسكرية- مظلات- باريه- قايش).

بمواجهتهما اعترف الأول بالاتجار بالمهمات والملابس العسكرية بدون تصريح من الجهات المختصة، وأقر بنقل تلك الملابس من مخزن بمنطقة باب الشعرية، إلى مخزن بمدينة الفسطاط في مصر القديمة، وأضاف أن المتهم الثاني يعمل سائق لديه.

باستهداف المخزن الثاني، ضبطت القوات 20 جوال بداخلهم كمية من المهمات والملابس العسكرية الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة عبارة عن (أفارول صاعقة- تى شيرت صاعقة- ترنجات مدون عليها «القوات المسلحة»).

تحرر محضر جنح عسكرية وتولت الجهات المختصة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 160 جوال ملابس عسكرية بالقاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق