اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 24 متهمًا بـ«خلية اللجان النوعية المتقدمة» إلى 10 أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الثلاثاء، جلسات محاكمة 24 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا «لجان العمليات النوعية» لجلسة ١٠ أكتوبر لسماع مرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين محمد كامل وأسامة عبدالظاهر وأمانة سر أيمن القاضي وأحمد رضا.

كانت النيابة قالت في أمر الإحالة أن المتهمين في غضون الفترة من مطلع عام 2014 حتى 28 مارس 2016 حال كون المتهمين 15 و16 طفلين جاوزا الخامسة عشر ميلادية من العمر، حيث اتهم المتهمين من الأول حتى الثالث بتولي قيادة في جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كلفها الدستور والقانون والأضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وأسسوا لجان عمليات نوعية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تهدف لتغيير الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد ومنشآت الشرطة والمنشآت العامة والخاصة وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 24 متهمًا بـ«خلية اللجان النوعية المتقدمة» إلى 10 أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق