اخر الاخبار .. شاهد بـ«فض رابعة»: المعتصمون بدأوا بإطلاق النيران

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، الثلاثاء، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فض اعتصام رابعة»، إلى 24 أكتوبر، لاستكمال سماع شهود الإثبات، وعرض المتهم عصام العريان على مستشفي السجن.

واستمعت هيئة المحكمة إلى أقوال طاهر فوزي، مأمور قسم أول مدينة نصر وقت الفض، الذي قال إن قرارا صدر من النائب العام بضبط الجرائم التي وقعت بميدان رابعة العدوية، وبدأ فض الاعتصام وفقا للإجراءات المتبعة قانونا، حيث تم مطالبتهم عن طريق مكبرات الصوت بإخلاء الميدان، إلا أنهم لم يستجيبوا، فاستخدمت القوات المياه لتفريق المعتصمين ولكنهم أطلقوا النار على القوات، ما جعل القوات الخاصة تتدخل للتصدي لمطلقي النار.

وأضاف الشاهد أنه كان متواجدا بديوان القسم يوم فض الاعتصام، وأثناء عملية الفض حاولت مجموعات من المتواجدة في الاعتصام اقتحام القسم وقاموا بحرق بعض سيارات الشرطة المتواجدة أمامه وتم القبض على بعضهم.

وأكد الشاهد أن بعض الضباط من رجال العمليات الخاصة استشهدوا أثناء الفض، مضيفا أن الأسلحة دخلت للاعتصام قبل الفض، وأن الاعتصام بدأ يوم 26 يونيو 2013، وقطع المعتصمون الطريق، وأنه تم تحريز أسلحة آلية وخرطوش تم ضبطها بالاعتصام ومع المعتصمين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شاهد بـ«فض رابعة»: المعتصمون بدأوا بإطلاق النيران .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق