اخر الاخبار .. يسرق هاتفك عبر الإنترنت.. كيف؟

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط عامل، احترف الاستيلاء على الهواتف المحمولة، بعد إيهام أصحابها بقدرته على توفير فرصة عمل لهم، من خلال مواقع الإنترنت.

تلقى مأمور قسم شرطة الظاهر، بلاغاً من عبدالرحمن إبراهيم، 20 سنة، حاصل على معهد فني صحي ومقيم كفر الزيات بالغربية، بتعرفه على أحد الأشخاص من خلال مواقع الإنترنت، وسرقة هاتفه المحمول بعد إيهامه بقدرته على توفير فرصة عمل له.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «ياسر.ح» 39 سنة، عامل ومقيم بمنطقة المعادي، سبق اتهامه في 5 قضايا، مطلوب التنفيذ عليه في 20 حكم بإجمالي حبس 11 سنة.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه أثناء شروعه بالاستيلاء على هاتف محمول من طالب بذات الأسلوب، وعثرت القوات بحوزته على هاتف محمول أخر مجهول المصدر.

بمواجهته اعترف بالتصرف بالبيع في الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الأول لأحد الأشخاص بشارع عبدالعزيز بالموسكي، كما اعترف بسرقة الهاتف المضبوط بحوزته من سائق.

تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. يسرق هاتفك عبر الإنترنت.. كيف؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق