اخر الاخبار .. قطاع حقوق الإنسان بـ«الداخلية» ينظم لقاءات توعية لضباط المنوفية والوادي الجديد

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريتي أمن المنوفية والوداي الجديد، بعقد لقاءات توعية وثقافية للضباط بهدف خلق جيل يتحلى بالخصائص المتميزة والشخصية الإنسانية التي تحافظ على القيم المهنية والسلوكية والمعايير الأخلاقية لرجل الشرطة.

وذكر بيان المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أن عقد اللقاءات جاء في ضوء توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بعقد لقاءات توعية وثقافية للضباط بهدف خلق جيل من الضباط يتحلى بجملة من الخصائص التي تمثل نموذج متكامل للشخصية الإنسانية وتحافظ على القيم المهنية والسلوكية والمعايير الأخلاقية الواجبة تفادياً لمحاولات البعض النيل من الصور الذهنية لرجل الشرطة، وتكليف قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بعمل برنامج تدريبي تنسيقاً مع مديريات الأمن، فقد قامت مديرية أمن المنوفية بعقد ندوتين.

جاءت الندوة الأولى بعنوان «ضمانات المتهم في المواثيق الدولية»، ألقاها الأستاذ الدكتور حسين حنفي، وكيل كلية الدراسات العليا والبحوث بكلية الحقوق جامعة المنوفية، والثانية بعنوان «حقوق الإنسان في المواثيق الدولية والدستور المصري»، ألقاها الأستاذ الدكتور أبوالخير أحمد عطية، أستاذ القانون الدولي العام ورئيس قسم القانون الدولي العام وعميد كلية الحقوق جامعة المنوفية.

كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادى الجديد بترشيح الدكتورة نجوى أحمد، أستاذ مساعد ورئيس قسم علم النفس بكلية التربية بالوادى الجديد، لعقد ( 5 ) محاضرات لضباط الشرطة تتضمن برنامج تدريبى عن «مهارات التعامل مع الآخرين».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. قطاع حقوق الإنسان بـ«الداخلية» ينظم لقاءات توعية لضباط المنوفية والوادي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق