اخر الاخبار .. إصابة طفلة وربة منزل بتسمم في المنوفية

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيبت طفلة بحالة تسمم عقب تناول أطعمه مجهولة المصدر، كما أصيبت ربه منزل بتسمم أيضًا، بمدينة أشمون، تم نقلهما إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث أشمون تفيد باستقبال مستشفى أشمون العام الطفل «ا.ص. ا. ع. ا»، عامين ومقيم دائرة المركز، مصابًا “حالة تسمم” وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي ” قسم السموم ” بالانتقال والفحص، وسؤال والده قرر أنه حال قيام نجله باللهو بالشارع تناول بعض الأطعمة المجهوله مع الأطفال وحدثت إصابته.

كما استقبل مستشفى أشمون العام المدعوة ه. م. ح. أ، ربة منزل، ومقيمة دائرة المركز مصابة”حالة تسمم”وتم تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي ” قسم السموم ” بالانتقال والفحص، وسؤالها قررت أنها عقب تناولها طعام بالمنزل شعرت بآلام بالبطن نقلت على إثرها للمستشفى، ونفت الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة طفلة وربة منزل بتسمم في المنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق