اخر الاخبار .. ظهور 16 حالة جديدة مصابة بـ«الجديري» بين تلاميذ مدرسة بأسيوط

0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهرت، الأحد، 16حالة جديدة مصابة بمرض«الجديري المائي» بين تلاميذ مدرستين ابتدائي بمحافظة أسيوط وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

كان صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قد تلقى إخطاراً يفيد بوصول بلاغ يفيد ظهور أعراض مرضية على ما يقرب من 6 حالات بين تلاميذ المرحلة الابتدائية مصابين بمرض الجديري المائي بمدرسة الشيخ شحاتة الابتدائية بمركز ساحل سليم، و10حالات بين تلاميذ بمدرسة شطب الابتدائية المشتركة التابعة لمركز أسيوط.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط في تصريحات صحفية، إنه تم الاشتباه بإصابة 16 تلميذ بمدرسة الشيخ شحاتة الابتدائية بساحل سليم ومدرسة شطب الابتدائية بمركز أسيوط ؛، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم وإخطار وكيل الوزارة الذي أقر منحهم إجازة 15يوم حتى يتماثلوا للشفاء، مضيفاً أنه تم إخطار مديرية الصحة بأسيوط لمتابعة الموقف، وعقد ندوات تثقيفية بالمدارس حول المرض وطرق الوقاية منه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ظهور 16 حالة جديدة مصابة بـ«الجديري» بين تلاميذ مدرسة بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق