اخر الاخبار .. ضبط 3 متهمين قتلوا صاحب مزرعة بالواحات وسرقوا 153 ألف جنيه

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، الاثنين، القبض على المتهمين بقتل صاحب مزرعة بمنطقة الواحات بالجيزة، وسرقة 153 ألف جنيه.

كانت شرطة مباحث الواحات قد تلقت بلاغا من ربة منزل أفادت فيه باختفاء زوجها «السيد.ص»، صاحب مزرعة، عقب خروجه متوجها لعمله، وبحوزته 153 ألف جنيه، مستقلا سيارته، مضيفة أن الاتصال انقطع بزوجها بعد إغلاق هاتفه المحمول، وذكرت أنها عثرت على سيارته بعدها بمنطقة البويطي طريق الواحات، ولم تعثر على زوجها أو المبلغ المالي الذي كان بحوزته.

تم تشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، وإجراء التحريات، وتبين أن عاملين بالمزرعة قتلا المجني عليه بتهشيم رأسه بفأس، واستوليا منه على المبلغ المالي، ثم دفنا جثته في المزرعة.

وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، ودفن جثته في المزرعة وإخفاء النقود عند أحد أقاربهما بمحافظة سوهاج، وتم القبض عليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 متهمين قتلوا صاحب مزرعة بالواحات وسرقوا 153 ألف جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق