اخر الاخبار .. السجن 85 سنة لـ3 متهمين خطفوا وهتكوا عرض مدربة بنادي الصيد

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات بني سويف، برئاسة المستشار عماد نجدي محمد، الثلاثاء، بالسجن 35 عاما على «و.س.ا.س»، والمؤبد 25 عاما على «ش.ع.ع.م» و«و.م.ت.ا»، في اتهامهم بخطف وهتك عرض مدربة بنادي الصيد.

وقالت المحكمة إن المتهمين اختطفوا المجني عليها «أ.ج.م»، أثناء مرورها بمنطقة نائية في مدينة 6 أكتوبر، حيث اعترضوا طريقها بسيارة يستقلونها وأجبروها على التوقف عنوة، وأشهر المتهم الأول سلاحه الناري «فرد خرطوش» على رأس المجني عليها لإجبارها على السكوت، وهددها بالقتل، وقاد المتهم الثاني السيارة التي يستقلها المتهمون، وانطلقوا إلى منطقة جبلية بجوار مصنع أسمنت بني سويف، واتصلوا بزوج المجني عليها وطلبوا فدية 40 ألف جنيه لإطلاق سراحها.

وأوضحت ان المتهمين استولوا على مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليها وهاتفها الجوال، وكاسيت السيارة، انتظارا لإحضار زوجها الفدية، مضيفة أن المتهم الأول لامس جسد المجني عليها ووضع يده في صدرها وعلى مناطق حساسة بجسدها، وراودها عن نفسها قاصدا هتك عرضها بالقوة، إلا أنها قاومته.

وتابعت: «المتهمان الأول والثاني توجها بالسيارة وبرفقتهما المجني عليها لإحضار طعام من مدينة بني سويف الجديدة، إلا أن القدر كان لهم بالمرصاد، حيث قابلهم كمين شرطي، ولاذ المتهم الأول بالفرار قبل الكمين، وقاد المتهم الثاني السيارة وأجبر المجني عليها على إخبار الضابط بأنه يعمل سائقا لديها، وبفحص الضابط للسيارة، شاهد المتهم موجها سلاحا أبيض للمجني عليها، فأسرع بضبطه، وتم ضبط باقي المتهمين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. السجن 85 سنة لـ3 متهمين خطفوا وهتكوا عرض مدربة بنادي الصيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق