اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة «القديم» المتهم باغتصاب وقتل طفلة الأقصر إلى 14 أبريل

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الأقصر، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة «مى» بقرية الضبعية غرب الأقصر، إلى جلسة ١٤ أبريل ٢٠١٨، للاستماع إلى شهود الواقعة واستعراض تقرير الطب الشرعى حول الواقعة.

وكانت مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر، قد تمكنت في سبتمبر من العام الماضى ٢٠١٦، من حل لغز العثور على جثة الطفلة مقتولة بعد إختفائها بعدة ساعات حيث تم العثور عليها مدفونة داخل مسقى رى بقطعة أرض زراعية بالقرب من منزل أسرتها بقرية الضبعية غرب المحافظة، وتبين من تحريات البحث الجنائى أن وراء الواقعة شاب في بدايات العقد الثالث من العمر، قام باستدراج الطفلة واغتصابها ثم قتلها خوفا من افتضاح أمره ثم دفنها داخل الأراضى الزراعية ثم بحث مع أفراد الأسرة عنها لإبعاد الشبهات عن نفسه.

وتمكن فريق البحث الجنائى من القبض على المدعو «محمود.ع.ا» والشهير بـ«القديم»، ويقيم بذات القرية لقيامه بخطف واغتصاب وقتل الطفلة، ٧ سنوات، وتقيم بذات العنوان، وبسؤال المتهم الذي أكدت التحريات تعاطيه للمواد المخدرة واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة «القديم» المتهم باغتصاب وقتل طفلة الأقصر إلى 14 أبريل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق