اخر الاخبار .. وفاة حارس عقار بسبب نقص الأكسجين داخل غرفته بالشرقية

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفى حارس عقار في العقد السادس من عمره، السبت، داخل غرفة حراسة بعقار تحت الإنشاء بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، بسبب نقص الأكسجين، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النياب العامة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بشأن ورود بلاغ من «م. م. ع»، 27 سنة، مهندس مدني، مقيم بدائرة قسم ثان العاشر، بوفاة «ج. ع»، 60 سنة، حارس، مقيم بالخانكة بالقليوبية، حال تواجده بغرفة الحراسة بموقع تحت الإنشاء.

انتقل على الفور ضباط مباحث القسم، وتبين وجود جثة المتوفي مسجاة على سرير بغرفة الحراسة يرتدي ملابسه كاملة، وعدم وجود إصابات ظاهرية به. وبسؤال نجله «م. ج»، 24 سنة، عامل، مقيم بكفر الشيخ، لم يتهم أحدا أو يشتبه في وفاة والده جنائياً.

وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد بأن سبب الوفاةإاختناق نتيجة نقص الأكسجين. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. وفاة حارس عقار بسبب نقص الأكسجين داخل غرفته بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق