عاجل

اخر الاخبار .. إصابة تاجر دواجن اعتدى عليه زميله بسيخ حديد في بني سويف

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب تاجر دواجن بإصابات خطيرة بعد قيام تاجر زميله بضربه بسيخ حديد على رأسه لصفعه على وجهه بسبب أولوية تحميل الدواجن، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي بالمنيا والتحفظ على المتهم.

تلقى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مركز شرطة العدوة بمحافظة المنيا، بورود محضر لمركز شرطة سمسطا التابع لمحافظة بني سويف يتضمن بلاغ من أشرف صابر باخوم ناشد ،35 سنة، حاصل على دبلوم صنايع مقيم شرق المحطة بندر بنى مزار المنيا، بأنه أثناء تواجده بصحبة شقيقه جوزيف، 28 سنة، تاجر دواجن أمام مزرعة دواجن ملك أحمد موسى الموجودة بقرية 3 الحرية بمركز سمسطا وقعت مشادة كلامية بين شقيقه و«رجب.م.ر»، 17 سنة، تاجر دواجن مقيم بشرق المحطة بنى مزار المنيا بسبب أولية تحميل الدواجن قام خلالها شقيقه بصفع التاجر على وجهه فقام التاجر بالتعدى على شقيقه بآلة حادة «سيخ حديد» وإصابته بجرح قطعى بفروة الرأس واشتباه بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ.

وتمكن بمساعدة العاملين بالمزرعة من ضبط المتهم وتسليمه لمركز شرطة العدوة ونقل شقيقه المصاب إلى مستشفى العدوة لقرب المسافة بين محل الواقعة ومركز العدوة.

وعقب ذلك تم تحويله لمستشفى المنيا الجامعى لاستكمال العلاج واعترف المتهم بما قرره المُبلغ، وتم تحرير محضر رقم 848 جنح مركز شرطة سمسطا لسنة 2016 والتحفظ على المتهم لعرضه على النيابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة تاجر دواجن اعتدى عليه زميله بسيخ حديد في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق