اخر الاخبار .. بسبب زوجيهما.. سيدتان تلقيان بأنفسهما من الطابق الرابع

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت القاهرة والجيزة، الأربعاء، واقعتي انتحار والشروع فيه لسيدتين اتفقتا في الطريقة وهي السقوط من الطابق الرابع بسبب الخلاف مع الزوج، وتحررت المحاضر اللازمة وأمرت النيابة بندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها التي فارقت الحياة وبيان سبب الوفاة.

في القاهرة، تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا بسقوط «ز.ع»، ربة منزل، من أعلى أحد العقارات جثة هامدة وتوفيت قبل محاولة إسعافها، وتم إخطار اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالواقعة، وبالانتقال تبين أن المنتحرة ألقت بنفسها من الطابق الرابع بعد مشادة كلامية مع زوجها، وتم استدعاء الزوج بمعرفة النيابة لسماع أقواله حول الواقعة.

وفي الجيزة، ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الرابع ببولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها في حالة سيئة للمستشفى لتلقى العلاج، وتم إخطار غرفة النجدة بالواقعة، وانتقل رجال المباحث وتبين أنها ألقت بنفسها من نافذة الطابق الرابع بسبب خلافات أسرية، وإصابتها بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، تحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابات التحقيق في الواقعتين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. بسبب زوجيهما.. سيدتان تلقيان بأنفسهما من الطابق الرابع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق