اخر الاخبار .. الحكم في استئناف ٤٢ أمين شرطة بالبحر الأحمر على حبسهم في «التظاهر» 22 فبراير

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة جنح مستأنف البحر الأحمر، برئاسة المستشار محمد أبوبكر، وأمانة سر محمد علام، الأربعاء، تأجيل نظر مستأنف قضية اتهام 42 أمين شرطة تابعين لتأمين الطرق والمتهمين بالتظاهر لجلسة 22 فبراير المقبل للنطق بالحكم، مع إخلاء سبيل المتهمين بكفالة مالية قدرها 1200 جنيه.

وكانت محكمة جنح رأس غارب، برئاسة المستشار معتز صالح، قد عاقبت ٤٠ أمين شرطة بإدارة تأمين الطرق بالبحر الأحمر بالحبس لمدة سنة وغرامة 500 جنيه لاتهامهم بالتظاهر.

وتعود الواقعة لشهر ديسمبر العام الماضى عندما تظاهر عدد من أمناء الشرطة بالبحر الأحمر من إدارة تامين الطرق اعتراضا على نظام الإجازات المقترح من اللواء محمد توفيق، مدير أمن البحر الأحمر السابق، والذي كان مقررا العمل به لمدة 20 يوم عمل و15 يوم راحة، مطالبين باستمرار نظام الراحات المتبع 15 يوم عمل و15 يومًا راحة، وتجمع عدد منهم أمام مديرية الأمن اعتراضا على ذلك الأمر، وتم القبض على عدد منهم كانوا قادمين من رأس غارب للمشاركة في التجمهر وحكمت عليهم المحكمة بالحكم غيابيا وأيدت المحكمة نفس الحكم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الحكم في استئناف ٤٢ أمين شرطة بالبحر الأحمر على حبسهم في «التظاهر» 22 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق