عاجل

اخر الاخبار .. مرسي يطلب من قاضي «التخابر مع حماس» استكمال علاجه

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سمحت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، التي تنظر قضية «التخابر مع حماس»، الأربعاء، للرئيس المعزول محمد مرسي بالتحدث أمامها.

وقال مرسي: «منذ شهرين قررت المحكمة في قضيتي اقتحام السجون والتخابر مع حماس تكوين لجنة طبية لإجراء فحص طبي شامل لي، واللجنة تكونت وتم الكشف عليّ في بعض الأمور، وتم إرسال تقريرين للمحكمة، وأوصت اللجنة بإجراء فحص بأشعة الرنين المغناطيسي وبانوراما للأسنان ولم يتم حتى ذلك الآن»، موضحا أنه طلب من دفاعه تقديم مذكرة للنائب العام بهذا الأمر.

وأضاف مرسي أن المحكمة سمحت له منذ شهرين باستخدام «المايك» للتحدث مع المحكمة، مضيفا أنه خلال سماع الشهود في «اقتحام السجون» لم يتمكن من مناقشتهم.

ورد فهمي على مرسي، قائلا: «أنت تحدثت في قضية أخرى ليس هذا مجالها، وعلى الرغم من هذا فإذا رغبت مناقشة الشهود فالمحكمة على أتم استعداد باستدعائهم مرة ثانية طبقا للقانون، فالمتهم ودفاعه لهم حق مناقشة الشاهد حتى قفل باب المرافعة، والمحكمة سبق أن أمرت بتكوين لجنة طبية بإشراف الطبيب الشرعي وتم بالفعل فحصك».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مرسي يطلب من قاضي «التخابر مع حماس» استكمال علاجه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق