اخر الاخبار .. قتل والده بـ«المنجل» بسبب 150 جنيه.. وحُكم رادع من جنايات الزقازيق

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمود الكحكي، اليوم الخميس، أوراق عامل للمفتي متهم بقتل والده، وحددت هيئة المحكمة جلسة 14 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء حسن عبدالرازق سيف مدير أمن الشرقية السابق، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد استقبال مستشفي منيا القمح لموظف بالمعاش ونجليه مصابين وتوفي الوالد متأثراً بإصابته فور وصوله المستشفي.

أنتقل فريق من ضباط مباحث المركز وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي العربى.ا، «68 سنة» موظف بالمعاش، وإصابة نجليه محمد وحسين بعدة طعنات وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار لاستكمال العلاج.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى قيام «أحمد»، 48 سنة، عامل، بالتعدي على والده وشقيقيه بسبب الخلاف على دفع 150 جنيهًا قيمة فاتورة مياه في عداد مشترك بينهم، مما أدي إلى نشوب مشاجرة أستخدم فيها المتهم سلاح أبيض «منجل» زراعي مما أسفر عن مقتل والده وإصابة شقيقيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي منيا القمح ونقل المصابين إلى مستشفي الأحرار لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. قتل والده بـ«المنجل» بسبب 150 جنيه.. وحُكم رادع من جنايات الزقازيق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق