عاجل

اخر الاخبار .. قتلا «محمود» بوحشية لسرقته.. فوجدا معه 35 جنيهًا فقط

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط مباحث القاهرة في كشف غموض مقتل سائق بشركة نقل والعثور على جثته بالقاهرة الجديدة.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن عاطلين استدرجا السائق لسرقته، وأنه عندما قاومهما قاما بخنقه وتكبيله والاعتداء عليه حتى فارق الحياة وفرا هاربين، فيما تم إلقاء القبض عليهما، واعترفا بأنهما ارتكبا الواقعة بقصد السرقة، ولم يجدا سوة 35 جنيها فقط.

البداية كانت بلاغ تلقاه رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بالعثور على جثة شخص متوفى داخل سيارة أمام كمبوند الصحفيين، انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشخص يدعى «محمود ح»، سائق بشركة داخل السيارة رقم ن ن ع 856.

وتبين من مناظرة الجثة ومعاينة السيارة أنه تعرض للخنق بشال مثبت طرفه بمسند الكرسى، وعثر على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين «غير مربوط» وبه إصابات حول الرقبة وجرح طعنى بالفخذ الأيسر، أمرت النيابة بنقله إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبى وبيان سبب الوفاة.

توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة (أحمد) عاطل، و(أحمد أ م)، عاطل، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

قال المتهمان في التحقيقات أنهما تواصلا مع الشركة التي أرسلت اليهم السائق المجنى عليه وتقابل معهما بمنطقة غمرة، وأنهما طلبا منه توصيلهما لـ«محل الواقعة»، وهناك استغلا طبيعة المنطقة وقام المتهم الثانى بالمقعد الخلفى للسيارة بخنق المجنى عليه باستخدام الشال وشل حركته من الخلف، وحاول الأول تكبيل يديه باستخدام الأفيز التي أودت بحياته وبتفتيشه عثر على 35 جنيهًا فقط.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. قتلا «محمود» بوحشية لسرقته.. فوجدا معه 35 جنيهًا فقط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق