اخر الاخبار .. ضبط طالب وسائق تعديا جنسيًا على طفلين في القليوبية

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت محافظة القليوبية واقعتي تعدى جنسي على أطفال في قليوب وشبين القناطر، حيث تعدى طالب في الواقعة الأولى على طفل 4 سنوات، والحادث الثاني تعدى سائق على طفل 3 سنوات بعد استدراجه داخل منزله، وألقت مباحث القليوبية القبض على المتهمان، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد حسام الحسين، رئيس مباحث القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي يفيد بوجود واقعتي تعدى جنسي على طفلين في قليوب وشبين القناطر.

وكلف اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، بسرعة القبض على المتهمين، وتوصلت التحريات أن الواقعة الأولى في قليوب حيث تلقى مأمور مركز شرطة قليوب بلاغا من «أ م» سن 26 ربة منزل يفيد بقيام المدعو «أ ك» سن 16 طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي باستدراج نجلها الطفل «ك ع» 4 سنوات أعلى سطح العقار سكنه والتعدي عليه جنسيا .

وتلقى رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا من «م ع» سن 32 مدير عام بإحدى الشركات يفيد بقيام المدعو «أ ف» سن 22 سائق باستدراج نجله الطفل «أ م» 3 سنوات ونصف داخل منزله والتعدي عليه جنسيا وتم تحويل المجني عليه لمستشفى شبين القناطر وورد التقرير الطبي يفيد تعرضه للتعدي الجنسي.

وألقت مباحث القليوبية القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعتين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط طالب وسائق تعديا جنسيًا على طفلين في القليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق