عاجل

اخر الاخبار .. إحالة 17 من ألتراس أهلاوي إلى «جنح أمن الدولة» في أحداث «الهاند بول 2»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت نيابة جنوب القاهرة الكلية، الأحد، 17 من الشباب «المخلى سبيلهم» على ذمة اتهامهم بمحاولة اقتحام النادي الأهلي بالجزيرة لحضور مباراة كرة يد بالنادي، وهى الأحداث المعروفة إعلاميًا بـ«الهاند بول 2»، إلى محكمة جنح أمن الدولة طوارئ بدائرة قسم شرطة قصر النيل.

وكانت محكمة جنح مصر القديمة، أخلت سبيل الـ17 من شباب مجموعة ألتراس أهلاوي، 31 مارس الماضي، بضمان محال إقامتهم.

وقال محمد رشوان، الدفاع بالقضية، لـ«المصرى اليوم»، إنه صدر قرار باستبعاد إحالة موكليه إلى محكمة الجنايات، وإحالة أوراق القضية إلى جنح أمن الدولة، وسيتحدد جلسة لبدء محاكمة شباب الألتراس في غضون شهر على الأكثر.

وأضاف «رشوان»، أنه دفع أمام قاضى الجنح قبل ذلك، ببطلان إجراءات القبض والتفتيش، وانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، لوجود محل سكن معلوم لهم وعدم الخشية من هروبهم، ومن ثم صدر القرار بإخلاء سبيل الـ17 شابًا.

ونسبت النيابة العامة للمتهمين، استعراض القوة والتجمهر وسرقة بالإكراه “لاسلكي” وحيازة مواد في حكم المفرقعات والإتلاف العمدى للممتلكات العامة وتعطيل النقل والمواصلات وحيازة أسلحة بيضاء

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد القت القبض على المتهمين عقب محاولتهم اقتحام النادي الأهلي، لحضور مباراة فريقهم بلعبة كرة اليد، بفرع الجزيرة، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 4346 لسنة جنح قصر النيل 2017.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة 17 من ألتراس أهلاوي إلى «جنح أمن الدولة» في أحداث «الهاند بول 2» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق