عاجل

اخر الاخبار .. إزالة 37 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والإدارات الزراعية، الأربعاء، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بنطاق المدينة أسفرت جهودها عن إزالة 37 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية، على مساحة فدانين و٦ قراريط بنطاق الوحدات المحلية «الشوبك – شيبة- النخاس – العصلوجي – الزنكلون» عبارة عن منازل مبنية بالطوب الأبيض الدبش وأسوار مخالفة، وأعمدة خرسانية، وسملات وشدة خشبية، وردم حفر في المهد على نفقة المواطن المخالف، وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض، للحفاظ على الرقعة الزراعية.

ومن جانبه أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والبناء المخالف وتطبيق القانون دون محاباة لأحد، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف في نطاق دائرة المحافظة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات .

وأوضح المحافظ، أن التعدي على الأرض الزراعية، يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن، ويضر بمصالح المواطنين، مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية، باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إزالة 37 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق