عاجل

اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي بالبحيرة يسرق أموال أصحاب المعاشات المترددين على ماكينات الصرف

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث مركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة من ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة أموال أصحاب المعاشات، حال ترددهم على ماكينات الصرف الآلى، والإحتيال عليهم وإيهامهم بتعطل الماكينة، وسرقة أموالهم عن طريق إعطائهم بطاقة سحب أخرى مزورة.

أكدت معلومات وتحريات مباحث مركز شرطة كوم حمادة قيام 3 أشخاص بتكوين تشكيلاً عصابي تخصص في سرقة أموال أصحاب المعاشات حال ترددهم على ماكينات الصرف الآلى وذلك للإحتيال عليهم وإيهامهم بتعطل الماكينة بعد أن يتحصلوا على الرقم السرى للبطاقة (الفيزا)، وعقب السحب يتم إعطائهم المبلغ المسحوب مع بطاقة (فيزا مزورة) بطريق المغافلة، ثم يعاد السحب مرة أخرى بالبطاقة والرقم الأصلى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط متهمان وبواجهتهما إعترفا بقيامهم بالإشتراك مع المتهم الثالث الهارب في إرتكاب (7) وقائع نصب، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين المذكورين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي بالبحيرة يسرق أموال أصحاب المعاشات المترددين على ماكينات الصرف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق