اخر الاخبار .. 3 أشقاء يحرقون «كشك» بالساحل انتقاماً من صاحبه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعان حداد مسلح، بشقيقيه في اشعال النيران بكشك مستأجر لأحدهم، بمنطقة الساحل، انتقاماً من صاحب الكشك، لطلبه إنهاء عقد الإيجار، ألقي اقبض على المتهمين، واحالهم اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، للنيابة.

تلقي مأمور قسم شرطة الساحل، بلاغاً من عبدالرحمن محمد، صاحب كشك بشارع الورشة، بنشوب حريق بالكشك الخاص به وتم إخماده بمعرفة الأهالي، واتهم في ذلك كل من«محمد.ص» 25 سنة، حداد مسلح، سبق اتهامه في 3 قضايا، وشقيقيه «أحمد» 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية اغتصاب، و«محمود» 19 سنة، عاطل.

بانتقال قوة من مباحث القسم، تبين أن الكشك مستأجر للمتهم الأول، ونظراً لاعتياده مجالسة البعض من ذوي السوابق معه بالكشك، الأمر الذي أثار حفيظة أهالي المنطقة، فطلب منه المجني عليه إنهاء عقد الإيجار واستعان بأهالي المنطقة لمنعه من فتح الكشك، فقام المتهم بإضرام النيران بالكشك بالاشتراك مع شقيقيه، انتقاما من المجني عليه.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، باستخدام زجاجة بها سائل البنزين، انتقاماً من صاحب الكشك.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. 3 أشقاء يحرقون «كشك» بالساحل انتقاماً من صاحبه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق