عاجل

اخر الاخبار .. أستاذ جامعي يتهم صيدلانية وزوجها بخطفه لإجباره على توقيع إيصالات أمانة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتهم أستاذ جامعي يمتلك شركة لتقديم الخدمات الطلابية بمنطقة الهرم، الاثنين، صيدلانية وزوجها، باستدراجه لشقتهما والاعتداء عليه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة والتنازل عن شقته، بالاشتراك مع اثنين آخرين.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من «رجب.ع»، 57 سنة، أستاذ جامعي، مصاب بحروق في الساقين، بتضرره من طبيبة صيدلانية تدعى شيماء وزوجها أيمن، موظف بإحدى الدول العربية، حيث استدرجاه لمسكنهما بمنطقة الهرم، واستعانا بشخصين آخرين لإجباره على توقيع عدد من إيصالات الأمانة، بالإضافة إلى إقرارات تنازل عن شقته.

وأضاف المتهم أنه وقَّع تحت تهديد السلاح على إقرارات تفيد بالنصب والاحتيال على المتهمة الأولى، كما استوليا منه على «فيزا كارد» وجهاز لاب توب، ثم تركوه.

وأعدت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، أكمنة للمتهمين وتم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفت الصيدلانية بأنها دفعت للأستاذ الجامعي 37 ألف جنيه، لمساعدتها في السفر بصحبة زوجها لروسيا لاستكمال دراستها، إلا أنه عقب حصوله على المبلغ أخبرها بتأجيل موعد السفر لحين انتهاء بطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا، ما تسبب في الشك لديها، مضيفة أنها اتفقت مع زوجها وآخرين على استدراجه وإجباره على رد النقود أو الحصول على ضمانات بقيمة المبلغ.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أستاذ جامعي يتهم صيدلانية وزوجها بخطفه لإجباره على توقيع إيصالات أمانة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق