اخر الاخبار .. مرور الأقصر ينجح في ضبط سيارة مهربة من الجمارك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت إدارة مرور الأقصر، اليوم الثلاثاء، من ضبط سيارة ملاكي مهربة من الجماركَ، وذلك أثناء مرورها، حين وجود الحملة الانضباطية بشارع التليفزيون وسط المدينة.

تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارا بالواقعة من العميد محمد صلاح، مدير مرور الأقصر، يفيد بقيام الرائد مصطفي مهران، رئيس مباحث المرور، والنقيب إسماعيل محمود، من ضابط مرور الأقصر، وذلك أثناء مرورهم في الحملة الانضباطية بشارع التليفزيون، حيث اشتبه في سيارة ملاكى ماركة هيونداى إلنترا فضى اللون موديل 2011 تحمل لوحات رقم «70155» ملاكى قنا، قيادة المدعو «ك. م .أ» 35 سنة، سائق ومقيم بمحافظة قنا.

وبالكشف على اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة بالإدارة العامة للمرور، تبين أن السيارة بها تلاعب فنى بأرقام الشاسيه والمتور ويشتبه في كون السيارة مهربة جمركياً ودخول البلاد بطريقة غير مشروعة أو من متحصلات جرائم السرقة، وعلى الفور تم التحفظ على السيارة بإدارة المرور .

تحرر عن ذلك محضر برقم 1629 إدارى قسم الأقصر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مرور الأقصر ينجح في ضبط سيارة مهربة من الجمارك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق