عاجل

اخر الاخبار .. تفاصيل إحباط خطف طفل عقب خروجه من مدرسة بقليوب.. وحبس المتهمين 4 أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شرعا «مدرس» و«سائق» في خطف طفل أثناء خروجه من إحدى المدارس بقليوب لوجود خلافات مالية بين أحدهما ووالده، ونجح الأهالي في ضبطهما وإحباط محاولة خطف الطفل وألقى القبض على المتهمان وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد كمال أبوالعزم رئيس مباحث مركز قليوب بلاغا من الأهالي بقيامهما بضبط شخصان أثناء قيامهما بالشروع في خطف طفل من أمام مدرسة منطي الإعدادية.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائى والعميد حسام الحسينى رئيس المباحث، وتبين قيام الأهالي بالإمساك بكلا من «طه م»، سن 25، مدرس، و«عادل ح»، سن 33، سائق، أثناء شروعهما في خطف الطفل كريم إبراهيم شاكر رجب، سن 12، طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة منطي الإعدادية عقب خروجه من المدرسة مستخدمين السيارة رقم س ف ر 378 ميكروباص، وذلك لوجود خلافات ماليه بين والد الطفل والمتهم الأول.

وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الأول بوجود تعاملات ماليه بينه وبين والد الطفل في تجارة الأسماك وقيام والد الطفل بتحرير إيصال أمانه له بمبلغ قدرة 208.500 جنية نظير تحصله على كميه من الأسماك إلا أنه ماطل في سداد المبلغ، فعقد العزم وبيت النية على خطف الطفل لمساومة والده على سداد المبلغ المالي نظير إعادة نجله بمساعدة المتهم الثاني باستخدام السيارة قيادة المتهم الثاني، حيث قام المتهمان بمراقبة الطفل أثناء خروجه من المنزل وعقب انتهاء اليوم الدراسي وخروجه من المدرسة قام المتهم الأول باستدراج الطفل إلى داخل السيارة فاستغاث الطفل بالمارة فتمكن أهالي المنطقة من ضبط المتهمان والسيارة وضبط بحوزة الأول إيصال أمانه بمبلغ 208.500 جنية من والد الطفل لصالح المتهم الأول وتم التحفظ عليه.

وقررت نيابة مركز قليوب حبس المتهمان، ووجهت لهما تهمة الشروع في خطف الطفل وترويع الآمنين وقررت حبسهما 4 أيام.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل إحباط خطف طفل عقب خروجه من مدرسة بقليوب.. وحبس المتهمين 4 أيام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق