عاجل

اخر الاخبار .. إحالة «الداعشي» قاتل طبيب الساحل إلى نيابة أمن الدولة العليا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت نيابة شمال القاهرة الكلية بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول للنيابات، «حسن.ز» عامل، حاصل على دبلوم صناعي، المتهم بقتل طبيب الساحل، إلى نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامه بقتل طبيب بالساحل داخل عيادته على طريقه «كاهن المرج»، والذي تبين من التحقيقات أنه ينتمي إلى تنظيم «داعش» الإرهابي.

وقال مصدر قضائي إن المتهم أعترف في تحقيقات النيابة العامة بأنه ينتمي للفكر الداعشي، بعد أن قام بمتابعه أخبار وكتب التنظيم عن طريق الإنترنت، وأراد أن يثبت ولاءه للتنظيم بهذه العملية، بعد أن طالبوه بتنفيذ أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة منفردا، ولكنه لم يتمكن من توفير أي أسلحة أو مواد متفجرة للقيام بعمل عدائي، فقرر أن يقتل طبيبا مسيحيا من قريته ويملك عيادة بالساحل، عقب تتبعه.

وأضاف المصدر أن شهود الواقعة أكدوا في التحقيقات أن حادث القتل لم يكن بدافع السرقة، وأن المتهم تعدي على أحد الأهالي أثناء محاولته ضبطه، قبل أن تتمكن قوة أمنية من القبض عليه بمساعدة أهالي المنطقة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة المجني عليه بـ8 طعنات في الصدر والرقبة والبطن واليد.

وتلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من شرطة النجدة، بتجمع المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي دائرة القسم، وضبط أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض «مطواة» ملوثة بالدماء حال هروبه من العقار.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين، أن الشخص المضبوط «حسن. ز. م»، 30 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، وأنه توجه إلى عيادة الدكتور «ثروت. ج. ش»، 82 سنة، طبيب أنف وأذن وحنجرة، الكائنة بالعقار رقم 36 شارع الترعة الغربي، عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة «الداعشي» قاتل طبيب الساحل إلى نيابة أمن الدولة العليا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق