اخر الاخبار .. إحباط تهريب أجهزة تنصت وأجهزة محمول للبلاد عبر مطار برج العرب

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أبوالعلا محمد، مدير عام الجمارك بمطار برج العرب الدولى، إن جمارك المطار، بالتعاون مع شرطة أمن الموانئ بالمطار، تمكنت من إحباط محاولتى تهريب أجهزة تنصت وموبايلات إلى داخل البلاد، السبت.

وأوضح «محمد»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن رجال الجمارك وأمن الموانئ اشتبهوا في راكب مصرى الجنسية يدعى «م.ع.ز.ع»، مواليد 1970، عامل، مقيم منية سمنود بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، قادماً من جده بالمملكة العربية السعودية على خطوط «إير كايرو»، وبتفتيشه عثر معه على 49 جهاز محمول ماركات مختلفة.

وأضاف أن أجهزة المحمول تقدر قيمتها والرسوم المستحقة عليها بـ176 ألف جنيه، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الراكب وتحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وجار ترحيله للنيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وقال مدير عام الجمارك إنه تم أيضاً احباط محاولة تهريب أجهزة تنصت «بوردة كمبيوتر بالبطارية» وعددها 66 قطعة، حيث تم الاشتباه في أحد الركاب المصريين ويدعى «و.ا.ف» مقيم بإمبابة قادماً على الخطوط القطرية رحلة رقم 1315 من الدوحة، وبتفتيشه عثر على 66 قطعة بوردة كمبيوتر بالبطارية الخاصة بها كان ينوى تهريبها إلى داخل البلاد.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الراكب، وتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات، وجار ترحيله للنيابة العامة لاتخاذ اللازم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحباط تهريب أجهزة تنصت وأجهزة محمول للبلاد عبر مطار برج العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق