اخر الاخبار .. سائق هارب من أحكام يستولي على 5 ملايين جنيه من المواطنين لتوظيفها

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط سائق هارب من أحكام، ذكرت التحريات أنه استولي على 5 ملايين جنيه من 14 شخصًا بدعوى توظيفها في مجال تشغيل وتأجير السيارات مقابل فائدة شهرية.

كانت معلومات وردت للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيام سائق، بمزاولة نشاط توظيف الأموال، بدعوى استثمارها في مجال تشغيل وتأجير السيارات.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء ياسر صابر، نائب مدير الإدارة العامة، وأسفرت تحريات اللواء حازم عبدالرحمن، مدير إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب، عن صحة تلك المعلومات، وتوصلت التحريات إلى قيام «نبيل.ع» 56 سنة، سائق، مقيم بمنطقة البساتين، بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقي الأموال منهم لاستثمارها في مجال تشغيل وتأجير السيارات مقابل أرباح شهرية تصل إلى 5% شهريًا، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين.

وأضافت التحريات، أن المتهم مطلوب للتنفيذ عليه في أحكام قضائية تصل جملتها 24 سنة في قضايا نصب، وأنه يتنقل بين محافظات الدلتا خشية ضبطه.

تم الاستدلال على 14 شخص من ضحاياه، بسؤالهم قرروا باستيلائه منهم على مبلغ 5 ملايين جنيه.

بعد استصدار إذن من النيابة العامة، تمكن العقيد أسامة جلال، والمقدم حمدي بدوي، من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سائق هارب من أحكام يستولي على 5 ملايين جنيه من المواطنين لتوظيفها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق