عاجل

اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 20 محاميًا في «إهانة القضاء» بالمنيا لدور مايو

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد، اليوم الأربعاء، محاكمة 20 محاميا بمركز مغاغة، إلى جلسة اليوم الثالث من دور شهر مايو المقبل لتقرير اللجنة الفنية والمرافعة.

استمعت المحكمة اليوم إلى 4 مقاطع فيديو تشير إلى تظاهر عدد من المحامين داخل محكمة مغاغة في شهر أكتوبر 2011 ضد الهيئة القضائية، وتظهر دعوة بعض المحامين إلى تطهير السلطة القضائية.

وطلب الدفاع تشكيل لجنة ثلاثية من اتحاد الاذاعة والتليفزيون لوضع تقرير بعد مضاهاة أصوات المحامين المتهمين بمقاطع الفيديو المرفقة بأوراق القضية، ووافقت المحكمة على تحديد الجلسة المقبلة لمثول المحامين المتهمين أمام اللجنة الثلاثية مع تكليف هيئة الدفاع بإحضار المحامين المتهمين كل بشخصه أمام المحكمة واللجنة الثلاثية مع دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مصاريف عمل اللجنة ووضع التقرير.

كما استمعت المحكمة إلى دفاع المتهم الرابع عشر ويدعى شعبان عبده على، والذى طلب نفس طلبات هيئة المحكمة.

يذكر أن النيابة العامة أحالت في نوفمبر 2015 عددا من المحامين بتهم التعدي على رئيس نيابة مغاغة وتعطيل العمل داخل مؤسسة قضائية والتظاهر ضد السلطة القضائية وأحداث الشغب والتظاهر وتعطيل مصالح المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 20 محاميًا في «إهانة القضاء» بالمنيا لدور مايو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق