اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن آثار بأسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط، برئاسة المقدم أيمن صالح، رئيس المباحث، من القبض على 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن آثار بأحد المنازل بحي غرب مدينة أسيوط.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم أيمن صالح رئيس مباحث قسم أول أسيوط يفيد تمكن فريق المباحث بالقسم من ضبط شخصين أثناء قيامهم بالتنقيب عن آثار بحي غرب.

وبالانتقال والفحص، تبين أن العقار ملك المدعو «جمال.أ.أ» 65 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية حيث تم العثور على حفرة بعمق 10 متر قطرها 1 متر داخل حجرة بالطابق الأرضي ووجود كمية من الرمال ناتج أثار الحفر، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط مالك العقار والقائمين بأعمال الحفر وهم كلاً من «ياسر.ج.أ» 32 سنة مهندس كهرباء، و«محمد.ج.أ» 25 سنة كهربائي مقيمين ذات الناحية بحوزتهم أدوات الحفر.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بقيامهم بالتنقيب بقصد البحث عن الآثار، ونتج عن الحفر حدوث تلفيات بعقارين مجاورين للعقار محل البلاغ.

وباستدعاء مهندس حي غرب وبسؤاله قرر أنه جاري عرض العقارين على لجنة العقارات الآيلة للسقوط، وتم عمل كردون أمني عليهما.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن آثار بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق