اخر الاخبار .. حبس قائد السيارة وتاجران 4 أيام على خلفية انفجار 20 أسطوانة بوتاجاز بأسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار إسلام صيام، وكيل نيابة أبنوب بأسيوط حبس المدعو «عاطف محمد» قائد السيارة النصف نقل التي انفجرت بها إسطوانات البوتاجاز، والمدعو «أ. م. ن» موظف بقصر ثقافة الوليدية وشقيقه «خ» الموظف بقصر ثقافة المعابدة تاجري سوق سوداء وأصحاب المخزن المتسببين في انفجار أسطوانات الغاز 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما أمر بإنتداب المعمل الجنائي وسرعة إنتهاء تقرير المعمل وتحريات المباحث.

وكشفت تحريات المقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث أبنوب، أن سائق السيارة كان بحوزته 50 إسطوانة بوتاجاز من الإسطوانات المخصصة للمقاهي والمطاعم ويقوم بتهريبها إلى أصحاب المخزن المذكورين لبيعها في السوق السوداء.

وأضافت التحريات إنه بتفتيش منزل المتهمين الشقيقين تم ضبط 32 إسطوانة.

كان المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، قد تفقد موقع انفجار السيارة بمدينة ابنوب وتابع عملية السيطرة على الانفجار والتي تمت بتدخل قوات الحماية المدنية والدفع بـ 10 سيارات إطفاء دون وقوع أية إصابات أو خسائر بشرية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس قائد السيارة وتاجران 4 أيام على خلفية انفجار 20 أسطوانة بوتاجاز بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق