اخر الاخبار .. سلطات أمن الموانئ بمطار برج العرب تحبط تهريب 65 ألف ريال سعودي خارج البلاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر بمطار برج العرب الدولى في الاسكندرية ان سلطات امن الموانى تمكنت السبت من احباط محاولة تهريب مبالغ كبيرة من النقد الاجنبى والمحلى إلى خارج البلاد عبر مطار برج العرب وذلك بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي وتعديلاته .

وأضاف المصدر – في تصريحات لـ«المصرى اليوم»- أن السلطات اشتبهت في أحد الركاب المصريين ويدعى «ف ف ا» مقيم بمحافظة الدقهلية صاحب مكتب استيراد وتصدير كان ينوى السفر على خطوط فلاى دبى متجهاً إلى الامارات على الرحلة رقم 178وبتفتيشه تم العثور على 65 الف ريال سعودى و5 آلاف جنيه مصرى محاولاً تهريبها إلى خارج البلاد قام باخفاء 27 الف ريال سعودى من المبلغ داخل مواسير قابضة اليد الخاصة بحقيبته .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الراكب وتحرير محضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات واخطار النيابة العامة للتحقيق وترحيل الراكب للنيابة .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سلطات أمن الموانئ بمطار برج العرب تحبط تهريب 65 ألف ريال سعودي خارج البلاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق