اخر الاخبار .. الأهالي يُحبطون محاولة خطف طفل في شبين القناطر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت مباحث القليوبية بالاشتراك مع مجموعة من أهالي قرية القلزم التابعة لمركز شركة شبين القناطر، في إحباط محاولة حداد مسلح وخراط خطف طفل عمره 6 سنوات، بعدما أقدم المتهمان على خطفه بواسطة دراجة نارية وأسرعا محاولين الهرب، إلا أن الأهالي قاموا بمطاردتهما ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبطهما، وإعادة الطفل إلى أسرته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغا من أهالي قرية القلزم بقيام شخصان بخطف طفل من أحد الشوارع بالقرية.

وأخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فانتقلت قوة من رجال المباحث ونجحت في ضبط المتهمين، وهما كلًا من «محمد.ص.م- 34 سنة- حداد مسلح»، و«محمد.خ.س- 18 سنة – خراط»، وذلك أثناء استقلالهما دراجة نارية قيادة المتهم الأول وضبط بحوزتهما سلاح أبيض وبرفقتهما الطفل المختطف سن 6 سنوات.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من المدعو «تامر.ج.ع- 33 سنة – ترزي»، وتم ضبطه لمساومة والده على دفع مبلغ مالي نظير إعادة نجله.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الأهالي يُحبطون محاولة خطف طفل في شبين القناطر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق