اخر الاخبار .. إصابة 47 شخصًا بنزلة معوية إثر تناولهم وجبة في أحد الأفراح بالشرقية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل مستشفى ديرب نجم المركزي بالشرقية، الجمعة، 47 حالة مصابة بأعراض مغص وقيء، إثر تناول أطعمة في أحد الأفراح بقرية شبرا صورة التابعة لدائرة المركز مساء الخميس.

وقال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، في تصريحات صحفية اليوم إنه أثناء زيارته رفقة الدكتور فكري الطنطاوي، مدير المكتب الفني والمشرف العام على مكتب وكيل الوزارة، والدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الرعاية الحرجه والعاجله، بزيارة المستشفى اليوم، لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمرضي من أجل تقديم خدمة صحية جيدة مؤكدا على إنه تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية اللازمة للحالات المصابة، وبعد تحسن حالتهم تم خروج 44 حالة وجاري متابعة الحالات الثلاثة المتبقية.

وذكر بأنه قرر صرف حافز إثابة ٥ ايام ل ٦ من التمريض واثنين من الأطباء بقسمي الحضانات والعمليات وذلك لنظافة القسمين وحسن الأداء لجهودهم المبذولة في تقديم الخدمة الطبية والرعاية للحالات المترددة على المستشفى، كما قرر خصم ٣ أيام من الراتب ل ٧ من طاقم إشراف التمريض وفريق مكافحة العدوى، لتراخيهم في تقديم الخدمة للمرضي وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوى.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة 47 شخصًا بنزلة معوية إثر تناولهم وجبة في أحد الأفراح بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق