اخر الاخبار .. أمن القاهرة يحقق في واقعة وفاة مواطن داخل قسم حدائق القبة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فارق شاب الحياة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة ما تسبب في تجمهر عدد قليل من أهليته وأصحابه أمام القسم لاعتقادهم أنه توفي نتيجة التعدي عليه بالضرب.

كما توحه فريق من النيابة العامة والتفتيش إلى القسم للتحقيق في الواقعة والتأكد من أسباب الوفاة.

وتستمع النيابة إلى عدد من المحتجزين بالقسم وأفراد الأمن لمعرفة أسباب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وقالت مصادر أمنية إن جهاز التفتيش اطلع على أوراق احتجاز المواطنين وأسمائهم وتبين أن المتوفى من بين المحتجزين وان اسمه مثبت رسميا في الدفاتر وأنه تم القبض عليه في واقعة سرقة من ٧٢ ساعة تقريبا.

أكدت مصادر بالقسم أن المتهم توفى نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ولم يتعدى عليه أحد وأن مدير أمن القاهرة يتابع القضية بنفسه لمحاسبة المتورطين فيها أن ثبت ذلك.

وطلب اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن بمراجعة كاميرات القسم والتحقيق في واقعة وفاة الشاب والكشف عن تفاصيلها خاصة وأن المتهم دخل القسم منذ 3 أيام تقريبا في واقعة سرقة حسب ما أكدته الدفاتر بالقسم.

وأوضحت المصادر أن أهلية المتوفي انصرفوا من أمام القسم بعد أن تأكدوا من صحة الإجراءات، وأن مفتشا من الصحة حضر لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن القاهرة يحقق في واقعة وفاة مواطن داخل قسم حدائق القبة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق