اخر الاخبار .. مقتل عامل بطلق ناري أثناء عبثه ببندقة خرطوش بسوهاج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

لقى عامل حتفه، الأحد، إثر إصابته بطلق ناري بطريق الخطأ، أثناء عبثه ببندقية خرطوش بمسكنه بدائرة مركز جرجا.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من المستشفي المركزي، بوصول محمود أحمد عبدالعال «21 سنة- عامل» ويقيم بقرية «بيت داوود» بدائرة المركز جثــة هامدة، إثر إصابته بطلق نارى خرطوش بالبطن، فانتقل اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، والعميدان منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، ومحمود حسن، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص وسؤال والد المذكور، أنه أثناء عبثه ببندقية خرطوش بمسكنه خرجت منها طلقة عن طريق الخطأ، مما أدي لإصابته بطلق نارى أودى بحياته، ولم يتهم والده أحد بالتسبب في ذلك، وقد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط السلاح المستخدم، وهو عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 مم، وضبط فارغ من ذات العيار، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 35 أحوال مركز شرطة جرجا، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل عامل بطلق ناري أثناء عبثه ببندقة خرطوش بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق