اخر الاخبار .. «إجرام عائلى» على طريقة «عصابة حمادة وتوتو»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لم يخطر ببال موظف السكة الحديد، أن يسقط فى يد رجال الأمن، بعد أن كون هو وزوجته تشكيلا عصابيا، لترويج المواد المخدرة، فهو حريص للغاية يتعامل مع الزبائن بمنتهى الدقة، وكذلك زوجته، كل منهما تخصص فى مجال فالزوج تخصص فى الاتجار بالحشيش، بينما سلكت الزوجة طريق «الترامادول»، واتخذا من قرية كوم السمن، إحدى قرى «المثلث الذهبى» فى الاتجار فى المواد المخدرة، وكرا لنشاطهم.

فكرة الزوج جاءت لتلبية متطلبات الزوجة، حيث كانا يشاهدان أحد الأفلام، ومنه جاءت الفكرة «عصابة عائلية»، تكون «ستر وغطا» على طريقة فيلم «عصابة حمادة وتوتو» للفنان عادل إمام، وأصبح الزوجان متخصصين فى نشاطهما فلكل شخص منهما تخصصه ولا أحد يتدخل فى نشاط الآخر. بدأ النشاط فى التوسع، حيث تردد الزوج على المترددين على السكة الحديد، وأصبح له زبائن، وكذلك الزوجة وسعت نشاطها فى تجارة الحبوب المخدرة، واستغلت علاقاتها ببعض الصيادليات التى تبيع هذه العقاقير دون تذكرة طبية.

لم يكن الزوج والزوجة ونشاطهما بعيدين عن عيون رجال الأمن بالقليوبية، وتم التنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، وبعد مراقبتهما تم القبض عليهما بقرية كوم السمن بشبين القناطر، بعد أن داهمت القوات المنزل بعد استئذان النيابة العامة.

وكانت معلومات وردت للمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، تفيد اتجار موظف بالسكة الحديد وزوجته، فى المواد المخدرة بقرية كوم السمن ضمن قرى المثلث الذهبى، وتم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم موظف بالسكة الحديد، ويتخذ من منزله وكرا لترويج المخدرات وتساعده زوجته بترويج أقراص «الترامادول» و«التامول» بين الشباب.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، داهمت قوة من رجال المباحث بقيادة العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، المنزل، وألقى القبض على المتهمين وهما «س. ع» 51 سنة، موظف بالسكه الحديد والسابق اتهامه فى قضيه مخدرات، وزوجته «ف. م» 52 سنة ربة منزل، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر تزن نصف كيلو، وكمية من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالى 2.730 جنيه، بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «إجرام عائلى» على طريقة «عصابة حمادة وتوتو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق