اخر الاخبار .. سيارة مسروقة تقود «أمن القاهرة» لضبط عصابة سرقت 18 سيارة حديثة

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط قسم مكافحة سرقات السيارات بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي من 4 أشخاص تخصص في سرقة السيارات حديثة الصنع، سرقوا 18 سيارة.

وتبين أن من بين المتهمين كلاً من«محمد.إ» 36 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة المرج، سبق اتهامه في 6 قضايا، محكوم عليه في 6 أحكام بإجمالي 8 سنوات حبس، و«أحمد.م» 42 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة حدائق القبة، سبق اتهامه في قضيتين، محكوم عليه في قضية «خيانة أمانة» بالحبس شهر.

تم ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة ملاكي مثبت عليها لوحات معدنية محلية الصنع تحمل أرقام دون البيانات، بالكشف الفني عليها بأرقام الشاسيه والموتور تبين أن أصل لوحاتها مُبلغ بسرقتها في قسم النزهة منذ 10 أيام.

بمناقشتهما اعترفا بسرقتها من خلال كسر الزجاج، بالاشتراك مع «أحمد.م» 29 سنة، سمكري سيارات، مقيم بأبوكبير شرقية، سبق اتهامه في قضيتين، محكوم عليه في 3 أحكام بإجمالي 3 سنوات حبس.

وأضافا بتكوينهما بمشاركة الهارب، تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات حديثة الصنع بأسلوب «كسر الزجاج» وتعديل أرقام الشاسيه والموتور الخاصة بها بأرقام الشاسيه والموتور لسيارات أخرى حصيلة حوادث السير.

بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، تم ضبط المتهم الثالث، وبمواجهته اعترف بتصرفه في السيارات بالبيع لعميله «محمد.م» 44 سنة، عاطل، مقيم بالشرقية.

تم ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وضبط 17 سيارة مبلغ بسرقتها، باستدعاء المجني عليهم أصحاب السيارات، تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقه.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سيارة مسروقة تقود «أمن القاهرة» لضبط عصابة سرقت 18 سيارة حديثة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق