عاجل

اخر الاخبار .. حبس موظف «أمن» و 6 آخرين في سرقة مليون جنيه من خزينة شركة بالبدرشين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة البدرشين في الجيزة، اليوم الأحد، حبس موظف أمن بإحدى الشركات الخاصة بالبدرشين و6 متهمين من أفراد تشكيل عصابي، 4 أيام على ذمة التحقيق، وتبينّ أن المتهم «الأول» تزعم الشكيل للسطو على الشركة التي يعمل بها المتهم «الأول»، والاستيلاء منها على مبلغ مليون جنيه، تحت تهديد السلاح الآلي.

وأفاد موظف بخزينة الشركة، خلال التحقيقات، أن 3 مسلحين اقتحموا مقر الشركة، عقب تحطيمهم كاميرات المراقبة في ساحة الاستقبال، وقطع كابلات أجهزة الاتصال، واقتحموا حجزة الخزينة، وسرقوا ما بها من أموال تحت تهديد الأسلحة النارية.

وكشفت تحريات المباحث، حسب التحقيقات، من خلال تتبع سير الواقعة، وسماع أقوال الشهود من موظفي الشركة، أن الجناة على دراية كاملة بطبيعة المكان، ومداخله ومخارجه وأماكن كاميرا المراقبة به، وبالتحري تبين أن وراء السرقة فرد أمن يعمل بالشركة، بالتخطيط مع آخرين.

وأشارت التحقيقات إلى أنه بتتبع اتصالات فرد الأمن ورصد لقاءاته الأخيرة، تم تحديد هوية شركائه في السرقة الـ 6 متهمين الآخرين، وضبط بحوزتهم بندقية خرطوش و4 طلقات، ولم تضبط المبالغ المالية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس موظف «أمن» و 6 آخرين في سرقة مليون جنيه من خزينة شركة بالبدرشين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق