اخر الاخبار .. مصرع 4 وإصابة 10 فى حوادث سير متفرقة بالبحيرة

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد بعد وقوع 3 حوادث سير متفرقة على الطريقين الزراعي والصحراوي في البحيرة.

تلقى اللواء محمد عماد الدين، مدير الأمن، إخطارا بالحوادث، وتبين أن الأول أسفر عن مصرع كل من الصافى مصطفى موسى، 50 سنة، نجار، ونجله حسام 23 سنة، يقيمان في كفر الدوار، وإصابة 4 آخرين، بعد وقوع حادث تصادم بين عربة كارو وسيارة أجرة على الطريق الزراعي السريع إتجاه القاهرة أمام قرية الحمراء بكفر الدوار.

أما الحادث الثانى فوقع على الطريق الزراعى السريع إتجاه الإسكندرية أمام قرية أبوالجود بأبوحمص، نتيجة تصادم سيارتين نقل، وأسفر عن مصرع عماد محمد عبدالعزيز 10 سنوات، طالب، وأحمد ناصر عبدالعزيز 11 سنة، طالب، يقيمان بحوش عيسى.

وعلى الطريق الصحراوي إتجاه الأسكندرية الكيلو 113 بوادي النطرون، وقع حادث تصادم بين سيارتين نقل، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات، وتحررت محاضر بالحوادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مصرع 4 وإصابة 10 فى حوادث سير متفرقة بالبحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق