اخر الاخبار .. حبس عاطل 4 أيام «ذبح والده» في الإسكندرية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار شريف فؤاد، رئيس نيابة مينا البصل، بحبس المتهم بذبح والده 4 أيام على ذمة التحقيقات، وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من مستشفى القبارى العام بوصول جثة «محمد. م. م»، 59 سنة، موظف بجمعية استهلاكية، مقيم دائرة القسم، مصاباً بعدة طعنات بالرقبة والبطن والظهر.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المذكور ونجله «محمود»، 24 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، يعانى من مرض نفسي، حيث قام الأخير بالتعدي على والده بالضرب بسكين المطبخ، محدثًا إصابته التي أودت بحياته بسبب رفض والده إعطائه مبلغا ماليا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بإحدى بالوعات الصرف الصحي.

وتحرر محضر إداري قسم مينا البصل، وبالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار شريف فؤاد، رئيس النيابة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس عاطل 4 أيام «ذبح والده» في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق