عاجل

اخر الاخبار .. أمن البحيرة ينجح في إعادة طفل مختطف إلى أهله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح أمن البحيرة في تحرير طفل مختطف وإعادته لأهله سالمًا بدائرة مركز شرطة حوش عيسى.

وتبلغ لوحدة مركز شرطة حوش عيسى من «سعد.ع.م» ومقيم دائرة المركز بغياب نجله «محمد» 4 سنوات أثناء لهوه أمام المنزل مساء 16 يناير الجارى وتلقيه اتصال هاتفي من مجهول، وطلب مبلغ 100 ألف جنيه فدية مقابل إعادة نجله.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت فرق البحث إلى مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من «محمد.ع» 28 سنة مقيم بدائرة مركز شرطة أبوحمص والمطلوب ضبطه في سرقة تيار كهرباء والمحكوم عليه فيها غيابيًا بالحبس لمدة شهر، و«سعد.أ.س» 30 سنة ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوحمص سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة «سرقة بالإكراه، خيانة أمانة، سرقة وسائل نقل، مشاجرة» والمطلوب ضبطه في قضيتين «تبديد وإيصال امانة» والمحكوم عليه بالحبس لمدة سنة، و«وهيب.ع.ع» 46 سنة ومقيم دائرة مركز شرطة كفر الدوار سبق اتهامه في 12 قضية متنوعة، و«ناني.ب.م» زوجة الثالث 40 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة لضبط المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول وضبط بحوزته الهاتف المستخدم في المساومة، وباستكمال استهداف بقية المتهمين تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة رقم ( م ر أ 1863 ) المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهة المتهمين، اعترف الأول بقيامه بارتكاب الواقعة نظرًا لمروره بضائقة مالية حيث نما إلى علمه يسر حال أهلية المجني عليه فقام بالاتفاق مع المتهمين لارتكاب الواقعة وبعد أن عقدوا العزم وبيتوا النية قام الأول والثاني باستئجار السيارة المضبوطه حوزتهم واختيار الوقت الأمثل بعد التأكد من عدم تواجد والد المجني عليه لاختطافه وقاما بالتوجه لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر الدوار وإيداعه لدى المتهم الثالث وزوجته المتهمة الرابعة وتوليه مساومة أهلية المجني عليه لإعادته مقابل الفدية المالية المشار إليها، وتمكنت القوات الأمنية من تحرير الطفل وتسليمه لأهليته.

ولاقت سرعة ضبط المتهمين وإعادة الطفل المختطف لأهليته في أقل من 24 ساعة استحسان أهالي المنطقة، وتقدم العديد منهم لقيادات المديرية بالشكر وتأكيد ثقتهم في قدرة رجال الشرطة على إرساء قواعد الأمن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.​

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن البحيرة ينجح في إعادة طفل مختطف إلى أهله .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق