عاجل

اخر الاخبار .. أمن مطروح يكشف غموض مقتل موظف: زوجته قتلته لخلافات عائلية بينهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت أجهزة البحث بمطروح في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبة واقعة مقتل مواطن داخل مسكنه قتلته زوجته لخلافات عائلية بينهما.

وتبلغ لقسم شرطة مطروح من المواطن (حسام.ر.ب) سن 36 عامل ومقيم بمطروح باكتشافه مقتل والده (رمضان.ب.م) سن 58 موظف سابق وذلك بمنزله الذي كان يقطن به مع زوجته الثانية المدعوة (ياسمين.م.ف) مواليد 1983ربة منزل كائن بدائرة القسم والذي تبين عدم تواجدها.

وانتقلت على الفور مباحث قسم شرطة مطروح لمعاينة محل الواقعه وبمناظرة الجثة تبين إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وسلامة جميع منافذ المنزل.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعه زوجة المجني عليه الثانية لوجود خلافات عائلية مستمرة بينهما وعليه فقد تم استهدافها وضبطها.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بإرتكابها الواقعة لكونها على خلافات مستمرة مع مع زوجها بسبب الأمور المادية، وقبل الواقعة بيومين حدثت مشادة بينهما تطورت إلى التشابك بالأيدي بينهما قامت على أثرها بإمساكه من رقبته وصدم رأسه بالحائط مما تسبب في إصابته بجرح برأسه وكدمات متفرقة إلا أنه ليلة أمس توفى المجني عليه متأثرًا بإصابته ولم تتمكن من إسعافه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن مطروح يكشف غموض مقتل موظف: زوجته قتلته لخلافات عائلية بينهما .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق