اخر الاخبار .. القبص على طالب تعدى على زميله داخل مدرسة بالسيدة زينب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية، الإثنين، القبض على طالب تعدى على زميله في مدرسة السيدة زينب المهنية محدثًا إصابته في البطن، لتكون هذه الواقعة هي الثانية خلال 48 ساعة، حيث فارق طالب الحياة، الأحد، على يد أصحابه في مشاجرة بإحدى المدارس.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السيدة بلاغًا من أحد المدرسين داخل مدرسة السيدة زينب المهنية بإصابة طالب بجرح في البطن، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين حدوث مشاجرة بينه وبين زميله بسبب خلاف على الامتحان.

وتبين أن المتهم يدعى «إدريس.ب» طالب تعدى على «إبراهيم.ح» طالب حال تواجدهما بمدرسة السيدة زينب المهنية وعقب أداء الامتحان بسلاح أبيض «قطعة زجاج»، وإحداث إصابته بجرح سطحي بالجانب الأيسر من البطن بسبب خلافات على أداء الامتحانات، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

وطالب اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بضرورة التأكد من دخول الطلاب المدارس دون أسلحة بيضاء، مؤكدًا أن المدرسة للتعليم فقط، وليست للتشاجر وأعمال البلطجة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبص على طالب تعدى على زميله داخل مدرسة بالسيدة زينب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق