اخر الاخبار .. حبس ضابط شرطة بتهمة الاستيلاء على 5 آلاف جنيه من طالب في كمين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر حسام شاهين، وكيل أول نيابة الخانكة، برئاسة المستشار جمال حته، بحبس ضابط شرطة بمركز الخانكة، أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باحتجاز طالب بكلية الصيدلة بعد استيقافه بسيارته الملاكي في كمين بلبيس، التابع لدائرة المركز، واستولى على 5 آلاف جنيه، ليتركه دون تحرير محضر، بعد تهديده.

وتلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالحفيظ الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من «أحمد عز الدين محمد»، 20 سنة، طالب بكلية الصيدلة، اتهم فيه الرائد «أمير. ب. ا»، 34 سنة، ضابط بمركز شرطة الخانكة، باستيقافه أثناء سيره بسيارته الملاكي في كمين شرطة بلبيس التابع لدائرة الخانكة، وقام بتفتيش سيارته ولم يعثر معه على أي ممنوعات، وعندما شاهد الضابط حقيبة بها مبلغ 113 ألف جنية داخل سيارته، كان أخذها من خاله لتوصيلها لوالده، فقام الضابط باحتجازه لمدة ساعة ونصف، وبعدها طلب منه مبلغ 5 آلاف جنية ليتركه دون تحرير محضرا، فقام إعطائه المبلغ بعد تهديده، وسجل ماحدث من الضابط بجهاز mb3 كانه معه يسجل به محاضراته في كلية الصيدلة.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة واقوال الطالب، وقبض على الضابط، وتحرر محضرا بالواقعة حمل رقم 1817 لسنة 2016 جنح مركز الخانكة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس ضابط شرطة بتهمة الاستيلاء على 5 آلاف جنيه من طالب في كمين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق