اخر الاخبار .. رفضت أسرة مطلقته رؤيته لطفله فأشعل النيران في نفسه بالشرقية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لفظ سائق في العقد الثالث من عمره، اليوم الجمعة، أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم عقب إشعاله النيران في نفسه، بعدما رفضت أسرة طليقته مشاهدة نجله الطفل بإحدى قرى مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق، وإخطار نيابة الإبراهيمية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما تبلغ من مستشفى ههيا للحروق بوصول «ال. ع» 29 عاما، سائق، مقيم بدائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق من الدرجات الثلاثة، وتوفى متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه منفصل عن زوجته التي تزوجت من آخر ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وأنه حضر جلسة ودية مع أسرة طليقته، أول أمس، للاتفاق على رؤية نجله في أيام محددة، إلا أن الجلسة لم تسفر عن اتفاق يرضيه، وفور وصوله لمسكنه أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة تسببت في إصابته بحروق أودت بحياته.

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    80,235

  • تعافي

    23,274

  • وفيات

    3,702

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. رفضت أسرة مطلقته رؤيته لطفله فأشعل النيران في نفسه بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق