اخر الاخبار .. القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية ويزعم بقدرته على تعيينهم بوزارة العدل وإلحاقهم بكلية الشرطة.

وقال بيان لوزارة الداخلية:«تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحمد . م)، مقيم بالجيزة ضد أشرف السعداوي، لإدعاءه نفوذاً وعلاقات بالمسؤولين بكلية الشرطة ووزاة العدل وطلب وحصل منه على مبلغ مالى مائتان وخمسون ألف جنيه مقابل استغلال علاقاته ونفوذه فى تسهيل إلحاق نجل عم الشاكى بكلية الشرطة وتعيينه وآخرين من أقاربه بوزارة العدل إلا أنه لم يقم بذلك وماطل فى رد المبالغ المالية».

وأضاف البيان:«من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت إدارة مكافحه جرائم الرشوة واستغلال النفوذ قيام (أشرف. م)، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، بادعاؤه نفوذاً مزعوماً، وله علاقات بكبار المسؤولين بكلية الشرطة ووزارة العدل، على خلاف الحقيقة».

وتابع البيان:«عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم ضبط المذكور بمحل سكن آخر، له بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته كمية كبيرة من المستندات وطلبات ومصوغات تعيين لبعض الأشخاص فى وزارات مختلفة وكراسة إلحاق بكلية الشرطة باسم أحد الأشخاص».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق