عاجل

اخر الاخبار .. عامل يقتل شقيق زوجته برصاصة في رأسه بسبب خلافات عائلية بسوهاج

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهى عامل حياة شقيق زوجته بمدينة جرجا بسوهاج، وذكرت التحقيقات أنه أطلق عليه النار من «فرد» بحوزته فأصابه بطلقة في رأسه أودت بحياته، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى جرجا العام، بوصول «الضبع الراوي» «35 سنة – مزارع» ويقيم بدائرة القسم، مصاباً بطلق ناري في الرأس من الخلف أسفل الأذن اليسرى وتوفى عقب وصوله إلى المستشفى.

وانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، وأتهم والده «75 سنة- مزارع» زوج شقيقة المجني عليه المدعو «شعبان. ف» «36 سنة – عامل» ويقيم بدائرة مركز دار السلام، بالتعدي على المذكور بسلاح ناري كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة جرجا من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، عبارة عن «فرد روسي محلي الصنع»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,640

  • تعافي

    44,066

  • وفيات

    4,888

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عامل يقتل شقيق زوجته برصاصة في رأسه بسبب خلافات عائلية بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق